كتب عزة عامر
2017-01-11 14:52:40

قام أخوين من شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بتجسيد شخصية الفنان محمد رمضان وتقليد شخصيته في مسلسل الأسطورة، حيث قاموا بتجريد شخص من ملابسه، بسبب معاكسته لزوجة أحدهم، وأجبراه على التوقيع على شيكات وإيصال أمانة، ثم قاما بتصويره عاريا، كما قاما بالاعتداء عليه بالضرب المبرح.

 

كان مدير الأمن بمحافظة المنوفية اللواء "خالد أبو الفتوح"، قد تلقى إخطارا من قبل مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام المدعو "أحمد ن 30 عام" بتقديم بلاغ ضد "عمرو. ح" 35 سنة وأخيه "تامر" 30 سنة، يتهمهما فيه بالقيام بتجريده من ملابسه، بعد استدراجه في مكالمة هاتفية إلى شقة أحدهم، ثم البسوه قميص نوم بعدما صوراه عاريا، لمعاكسته زوجة أحدهما.

 

فقرر مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق من رجال البحث جنائي، برئاسة كل من (مدير المباحث الجنائية العميد السيد سلطان ، رئيس المباحث الجنائية العميد مدحت فارس ، و مفتش المباحث العقيد حسين غنيم ، رئيس مركز شبين الكوم الرائد محمد عبد الصمد ، معاون المباحث النقيب عبد الله الضبع)، وتم إعداد الأكمنة اللازمة، لضبط المتهمين، اللذين أنكروا التهمة المنسوبة إليهما أثناء مواجهتهما، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، لتولي التحقيقات.