كتب اسر على

 أعلنت وزارة السياحة المصرية أنها سوف تقوم بالإعلان عن اسماء الفائزين في قرعة حج السياحة لهذا العام، بعد إجراء القرعة للاعلان عن نتيجة قرعة السياحة لاختيار الفائزين في حج السياحة هذا العام 2016.

موقع بوابة الحج والعمرة يوفر بعد قليل نتيجة اختيار 29 ألف فائز من بين 129 ألف مواطن قاموا بتقديم أوراقهم من أجل الالتحاق بالحج السياحي هذا العام، وذلك بعد إجراء قرعة الحج هذا العام بأحد فنادق القاهرة بحضور مندوبين من 1993 شركة قاموا بتقديم أوراقهم هذا العام لتنفيذ الحج لهذا العام.

اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 1437 هجريا، تٌنشر مساء اليوم عبر موقع نتيجة الحج والعمرة، والتي توفره وزارة السياحة برقم البطاقة فقط، رقم تحقيق الشخصية، وبعدها سوف تظهر لك نتيجة قبولك أو عدم قبولك في موسم الحج هذا العام.

هذا وقد كانت وزارة السياحة، أعلنت مسبقًا عن ضوابط الحج السياحي للفائزين في قرعة الحج قبل إعلان النتيجة، وبعد إعلان أسماء الفائزين، ستعلن الوزارة عن الإجراءات اللازم اتباعها لاستكمال كافة متطلبات الحج السياحي، للفائزين بنتيجة قرعة حج وزارة السياحة 2016.

مازال موقع بوابة الحج والعمرة متعطل حالياً، نظراً للضغط الشديد الذي تعرّض له الموقع تزامناً مع إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي، بإمكانكم محاولة الحصول على النتيجة في أوقات لاحقة، أو ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وفريق عمل الموقع سيساعدكم في الحصول عليها.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2016، أصبحت متوفرة الآن عبر موقع بوابة الحج والعمرة، بإمكان المتقدمين الدخول إلى رابط الموقع الموضح أدناه، وإدخال الرقم القومي للحصول على النتيجة فوراً

http://mot.hajj.gov.eg/CitizenLotResualt.aspx