المنيا:اهالي المختطفين في ليبيا

الأربعاء - 22 يونيو 2016 - 03:37 م | على سراج
المنيا:اهالي المختطفين في ليبيا



التقي اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، صباح اليوم أهالي المصريين المختطفين في دولة ليبيا، وذلك بمسقط رأسهم بقرية السوبى التابعة لمركز ومدينة سمالوط، بحضور اللواء جمال قناوي رئيس مدينة سمالوط والنائب مجدي ملك والنائب على الكيال، حيث طمأن المحافظ الأهالي أن الدولة بكافة أجهزتها لا تألوا جهدًا في إعادة أبنائهم لأرض الوطن بأمان وسلام.

وأكد المحافظ أن رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الخارجية يتابعان الموقف عن كثب، لافتًا إلى أن نجاح الأجهزة المصرية في استعادة أبنائنا المصريين المختفين بليبيا سابقًا يعطينا بريق أمل في استعادة أبنائنا المختطفين.

وقال المحافظ إنه على الجميع التكاتف والوحدة لعبور هذه الأزمة، موضحا أن ألم ومعاناة أي مواطن هو ألم ومعاناة لكل مسئول في الدولة وكل أبناء الوطن، موضحا أن الدولة المصرية لايمكن أن تهمل أبناءها، مع الوضع في الاعتبار الظروف والأوضاع الأمنية والسياسية في ليبيا.

أعرب الأهالي عن ثقتهم في الجهود التي تبذلها الدولة لإعادة أبنائهم، في ظل الأوضاع والظروف السياسية التي تعاني منها ليبيا والمنطقة بأكملها.

هذا وكان ثمانية مصريين من بينهم سبعة من أبناء قرية السوبى بمركز سمالوط تعرضوا للاختطاف أثناء عودتهم من ليبيا في ظروف غامضة منذ 38 يومًا

مواضيع متعلقة

التعليقات

Elmalek-Cars
دليل مواقع ايجى Free xml sitemap generator
PHP Directory
education Website Promotion Free Website Directory WWWi.co.uk Search Engine Submission - AddMe