الميسترال جمال عبد الناصر تصل الإسكندرية وتنضم للقوات البحرية

الخميس - 23 يونيو 2016 - 08:22 م | كتب - محمود الشرقاوي
الميسترال جمال عبد الناصر تصل الإسكندرية وتنضم للقوات البحرية



منذ إعلان الاتجاه للتعاقد على حاملة المروحيات الميسترال جمال عبد الناصر وقد بدأ الحديث يتواصل حول قدرة هذه الحاملة على إضافة قدرات قتالية كبيرة للجيش المصري بوجه عام والبحرية المصرية بشكل خاص وبالفعل تمت عمليات التعاقد على الميسترال جمال عبد الناصر وتمت مراسم الاستلام في فرنسا بحضور عدد كبير من قيادات البحرية المصرية والفرنسية .

 

ومنذ تسلم الميسترال في فرنسا وقد بدأ تحرك حاملة المروحيات من فرنسا في اتجاهها إلى الرصيف البحري المخصص لها في الإسكندرية ، وبالفعل وصلت صباح اليوم الميسترال جمال عبد الناصر صباح اليوم الخميس إلى مدينة الإسكندرية حيث كان في استقبالها عدد كبير من كبار وقيادات القوات البحرية المصرية و على رأسهم قائد القوات البحرية .

 

يضاف إلى ما سبق ذكره سابقا فقد بدأ الاحتفال بالميسترال جمال عبد الناصر حيث قامت الطائرات الهليكوبتر بعمل عدد من العر ض والتحليق في السماء احتفالا بوصول الميسترال جمال عبد الناصر ، بجانب ذلك فقد تم اليوم الخميس إقامت عدة عروض بحرية على شواطئ مدينة الإسكندرية للميسترال وعدد من القطع البحرية المنضمة حديثاً لقواتنا البحرية .

 

بجانب ما سبق ذكره فقد أشار المتحدث العسكري في إحدى كتاباته على صفحته الرسمية على الفيس بوك ، إلى أنه تم اليوم الخميس استقبال الميسترال جمال عبد الناصر من خلال إطلاق عدد من الصافرات البحرية ومدافع المياه، وذلك احتفالات بوصول الميسترال التي تعد إضافة قوية للبحرية المصرية خلال الفترة الحالية، وقد كان  في استقبال الميسترال قائد القوات الفريق أسامة منير .

 

وفي سياق الحديث عن ذلك فقد أشار قائد القوات البحرية في تصريحات له عقب وصول الميسترال إلى أن الضباط والأطقم التي تم تدريبها على الميسترال يمتازون بكفاءات عالية، موضحا ان الميسترال جمال عبد الناصر تعد قوة ونقلة كبير للبحرية المصرية في الشرق الأوسط .

 

مواضيع متعلقة

التعليقات

Elmalek-Cars
دليل مواقع ايجى Free xml sitemap generator
PHP Directory
education Website Promotion Free Website Directory WWWi.co.uk Search Engine Submission - AddMe