كتب إسلام عبدالتواب
2016-06-25 00:00:00

حقق الفريق الاول لكرة القدم ، بالنادي الاهلي ، بطولة الدوري العام  للمرة 38 في تاريخه قبل جولتين على انتهاء المسابقة بعدما حقق الفريق ثمينا علي نظيرة  الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على إستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة في الجولة 32 من الدوري.

 

بدأ لاعب النادي الاهلي المباراة قوية وسريعه من جانب الاهلي الذي ضغط منذ بداية اللقاء ، و نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق رمضان صبحي ، من عرضية لوليد سليمان ،  فشل محمد عواد حارس الإسماعيلي في التعامل معها لتصل إلى أنطوي الذي يصوب ولكن الدفاع يتصدى لتصل إلى رمضان صبحي الذي يصوب في المرمى الخالي معلنا التقدم بالهدف الأول للنادي الاهلي .

 

تقدم الاهلي اولا عن طريق  طريق رمضان صبحي في الدقيقة العاشرة للنادي الأهلي ، ويضيف  وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 14 بينما سجل الإسماعيلي هدفه الوحيد عن طريق إيمانويل بناهيني في الدقيقة 18.

 

وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني للاهلي من تصويبة من كرة ثابتة احتسبت للأهلي من خارج منطقة الجزاء ، وقلص بناهيني الفارق للإسماعيلي في الدقيقة 18 ، من خطأ دفاعي فادح لدفاع الأهلي الذي يرسل كرة خاطئة لبناهيني المنفرد تماما بمرمى شريف إكرامي .