التموين تعلن بيع أوراك الدواجن بـ 9.5 جنيه للكيلو بالمجمعات الاستهلاكية

الثلاثاء - 28 يونيو 2016 - 02:44 ص | كتب - محمود الشرقاوي
التموين تعلن بيع أوراك الدواجن بـ 9.5 جنيه للكيلو بالمجمعات الاستهلاكية



اهتمام كبير خلال الفترة الحالية من قبل الحكومة المصرية ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية وذلك للقيام بعمليات توفير مختلف السلع الغذائية الأساسية للمواطنين في محافظات الجمهورية بأسعار مناسبة تناسب الأوضاع الحالية للمواطنين خاصة مع قرب دخول العيد ، و الذي تزداد به عمليات السحب على السلع الغذائية وبالتحديد اللحوم لذلك تسعى وزارة التموين من خلال استراتيجيتها ومخططاتها إلى توفير جزء من تلك اللحوم للمواطنين .

 

في نفس سياق الحديث عن ذلك فتحاول وزارة التموين و التجارة الداخلية من خلال منافذ البيع الخاصة بها ومن خلال المجمعات الاستهلاكية ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية واللحوم خلال الأيام الحالية لتوفير ها إلى المواطنين قبل حلول أيام العيد وذلك بدعم من الحكومة المصرية التي أشارت خلال الأيام الماضية إلى أنها ملتزمة بتوفير السلع الغذائية للمواطنين .

 

يضاف إلى ما سبق ذكرة فقد أشارت وزارة التموين في بيان لها إلى أنها ستقوم بإطلاق قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو من فروع المجمعات الاستهلاكية وأشارت الوزارة إلى أن عمليات إطلاق القوافل ستتم بدءً من اليوم الثلاثاء .

 

بجانب ما سبق ذكره هناك عدد من السيارات سيتم توزيعها في مختلف المناطق لبيع أوراك الدواجن بهذا السعر ومن بين هذه المناطق ما يلي :.

( عزبة المسلمين بميدان الجامع بمصر الجديدة - فى قرية سندوة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية - مقر وزارة التموين بشارع قصر العيني بمحافظة القاهرة - فى شارع السودان أمام مديرية التموين بمحافظة الجيزة - فى نجع العرب بمنطقة الورديان بمحافظة الاسكندرية - فى قرية منتوت مركز أبو قرقاص إمام مسجد الغربى الدكرورى بمحافظة المنيا ) إلى جانب عدد آخر من المناطق بمحافظات الجمهورية .

مواضيع متعلقة

التعليقات

Elmalek-Cars
دليل مواقع ايجى Free xml sitemap generator
PHP Directory
education Website Promotion Free Website Directory WWWi.co.uk Search Engine Submission - AddMe