كتب إسلام عبدالتواب
2016-06-29 00:00:00

أبدي لاعب الفريق الاول لكرة القدم ، بالنادي الاهلي السابق إسلام الشاطر  عن حزنه، بعد خسارة الفريق الاحمر أمام  أسيك ميموزا الإيفوارى،بهدفين مقابل هف في اطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا والذي اقيم علي ملعب برج العرب .

 

ورفض الشاطر  تحمل مسئولية الخسارة لشريف إكرامى، مشيا رالي ان الاهلي  يحتاج إلى قرارات حاسمة من مديره الفنى الهولندي مارتن يول بالاستغناء عن بعض اللاعبين ولرجوع بعض الاعبين لمستواهم الفني العالي.

 

وقال لاعب الاهلي السابق ، علي صفحتة الضخصية علي الفيس بوط ، نتفق إن شريف إكرامى بقاله فتره سىء، لكن خلينا نتفق على إن الحالة الدفاعية للنادى الأهلى أيضا بقالها فترة سيئة بدليل الأهداف الغريبة اللى بتدخل فى النادى الأهلى، ليس معنى الحالة الدفاعية خط الدفاع فقط لكن أقصد بالحالة الدفاعية للفريق بالكامل.

 

مشيرا الي ان البرتغالي مانويل جوزية قال لهم عقب الفوز ببطولة افريقا  ٢٠٠٦ ، بهدف لمحمد ابوتريكه في الصفاقسي التونسي ،  البطوله دي بقيت تاريخ حنحط الكأس في الدولاب ومن بكره نفكر في المباراه القادمة في الدوري ومن يتقاعس من الاعبين في مباريات الدوري القادمة لن يسافر اليابان للعب كاس العالم للأندية  للمشاركة مع الفريق .