ننشر اعترافات عروسة قتلت زوجها بعد 3 أشهر من الزواج

الخميس - 30 يونيو 2016 - 03:44 م | كتب - محمود الشرقاوي
ننشر اعترافات عروسة قتلت زوجها بعد 3 أشهر من الزواج



دائمًا ما تنتهي الخلافات الأسرية بنهايات مأساوية خاصة عندما تنشب تلك المشاكل في بدايات الزواج، وهذا ما ظهر خلال الفترة الحالية من خلال الدعاوى الكثيرة التي يتم إقامتها أمام محاكم الأسرة أو من خلال قضايا القتل والضرب بين الزوجين في بدايات حياتهم الزوجية.

 

وفي واقعة مأساوية وقعت خلال الأيام الماضية، فقد قامت زوجة بعد 3 أشهر من الزواج فقط، بقتل زوجها بسبب الخلافات الزوجية الكثيرة التي نشبت بينهما بعد مرور شهر من الزواج، - على حسب شهادتها-، لتبدأ عمليات التحقيق في القضية والاستماع لأقوال المتهمة، والتي اعترفت بارتكابها للجريمة أمام النيابة العامة وبدأت في سرد عمليات الإعتداء على زوجها الذي كان يعاملها بقسوة شديدة على حد شهادتها.

 

في نفس سياق الحديث عن ذلك فقد أشارت الزوجة عقب اعترافها بارتكاب جريمة قتل زوجها إلى أنها تعرفت على زوجها ونشب بينهما قصة حب والتي انتهت بالخطوبة لمدة عامين ثم تزوجا ، وعقب زواجهما وبعد مرور شهر بدأت معاملة زوجها تتغير تمامًا ، وبدأ يشعرها أنها خادمة أو جارية، إلى جانب أنه كان يعتدي عليها باستمرار و ذلك بدون أية أسباب ووصل الأمر إلى درجة أنه كانا يطالبها بكتابة ورقة بتفاصيل تحركاتها في الشقة وتفاصيل المكالمات التي تجريها عقب نزوله للعمل .

 

يضاف إلى ما سبق ذكره فقد لفتت الزوجة إلى أنها كانت تعيش في مشاكل مستمرة وأنها رفضت ان تصارح أهلها بذلك بداعي أنها مازالت في بدايات الزواج، ولم يمر سوى 3 شهور فقط على زواجها ، وأشارت إلى أنها طلبت من زوجها بأن يطلقها بسبب ضربه لها ومعاملته السيئة لكنه رفض قائلا " لو بتحلمى مش هتشوفى الطلاق ".

 

وفي يوم الحادث أشارت إلى أن زوجها قام بضربها بعد أن تأخرت في إعداد الطعام نتيجة مرضها، لتقوم بطعنه 5 طعنات بسكين ثم تقوم بإشعال النيران في المنزل.

 

 

مواضيع متعلقة

التعليقات

Elmalek-Cars
دليل مواقع ايجى Free xml sitemap generator
PHP Directory
education Website Promotion Free Website Directory WWWi.co.uk Search Engine Submission - AddMe