كتب كتبت-ايمان محى الدين

يظل الإرهاب هو الشبح الأسود الذى يطارد المواطنين الأبرياء فى كل مكان وبدون سابق إنذار ، ليخلف وراءه الكثير من الضحايا الاحياء قبل الموتى وهذا الحادث مختص بمنطقة العكر الشرقى .

 

فى هذا الإطار كان ذلك التفجير الإرهابى الحادث فى منطقة العكر الشرقى قد أسفر عن وفاة سيدة بحرينية وإصابة ثلاثة آخرين وهذا إثر تعرضهم لشظايا خلفها التفجير الإرهابى أثناء مرور سيارتهم بالقرب منه وذلك حسبما نقلت وزارة الداخلية ، كما أكدت الوزارة فى بيان لها موجود على حسابها الخاص على "تويتر " بأن الجهات المختصة قد انتقلت الى مكان الحادث فور الإبلاغ عنه فى غرفة العمليات الرئيسة ، وأن تلك السلطات لا زالت مستمرة بمباشرة الموضوع .

 

ومن الجدير بالذكر أيضا ، أن مدير عام شرطة محافظة العاصمة قد قال : إن يد العدالة ستطال المتسببين في العمل الإرهابي الذي وقع بالعكر الشرقي وأسفر عن وفاة مواطنة وإصابة 3 أطفال"،  وموصلا خالص عزائه ومواساته لأسرة المتوفية، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين . كما أضاف قائلا: "يتم مباشرة أعمال البحث والتحري لكشف ملابسات التفجير الإرهابي وتحديد هوية المتورطين في ارتكابه والقبض عليهم ، منوها إلى أنه تم إخطار النيابة العامة بالواقعة.