الأهلي يبحث عن الثقة أمام حرس الحدود في الكأس الليلة

الثلاثاء - 12 يوليو 2016 - 11:06 ص | محمد حسن
الأهلي يبحث عن الثقة أمام حرس الحدود في الكأس الليلة



يواجه الفريق الاول لكرة القدم ، بالنادي الاهلي ، نظيرة  حرس الحدود، في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب إستاد الإسكندرية في إطار مباريات دور الـ 16 من كأس مصر.

 

ويأمل الاهلي في الفوز من اجل المنافسة علي الكأس للتتويج بالبطولة ، الغائبه عن الفريق منذ 9 سنوات، منذ عام 2007 ويسعي الفريق للفوز ، بعد تتويجة ببطولة الدوري المصري هذا الموسم ، ومصالحة جماهيرة بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في اخر مبارياته بالهزيمة من اسيك في دوري ابطال افريقيا ، والتعادل مع الزمالك في الدوري المصري .

 

ويفقد الاهلي في مباراة اليوم ، احمد حجازي وحسام عاشور ووليد سليمان للإيقاف بعد حصولهم علي الإنذار الثالث في مباراة الزمالك الأخيرة ، ورمضان صبحي وماليك ايفونا للإحتراف ، وعبدالله السعيد للإصابة .

 

وعلي الجاب الاخر يسعي حرس الحدود بقيادة الكابتن عبدالحميد بسيوني  للفوز وتحقيق المفاجأة بعد تأكد هبوطه  إلى دوري القسم الثاني، بعد فشلة في الغستمرار في الدوري هذا الموسم وهبطوه بجانب غزل المحلة واتحاد الشرطة .

 

ويدير لقاء اليوم الحكم الدولي عبد العزيز السيد ويساعده حكم الرايه  هاني العراقي ومحمد محمود عباس وشريف حسن حكماً رابعاً.

 

يذكر ان الفائز من مباراة اليوم سوف يواجه نظيرة  سموحة  في دور الـ 8 من الكأس بعد تأهله .

مواضيع متعلقة

التعليقات

Elmalek-Cars
دليل مواقع ايجى Free xml sitemap generator
PHP Directory
education Website Promotion Free Website Directory WWWi.co.uk Search Engine Submission - AddMe