الحكم في قضية محاكمة أدمن صفحة شاومينج لتغشيش طلاب الثانوية 16 يوليو

السبت - 2 يوليو 2016 - 04:51 م | كتب - محمود الشرقاوي
الحكم في قضية محاكمة أدمن صفحة شاومينج لتغشيش طلاب الثانوية 16 يوليو



بعد حالة الجدل الكبيرة التي حدثت طيلة الفترة الماضية بسبب عمليات تسريب الامتحانات سواء للثانوية العامة أو للثانوية الأزهرية وما صاحب ذلك من موجة كبيرة من الجدل في الرأي العام، نتيجة تأثير مثل تلك الأحداث على العملية التعليمية في مصر ، وخلق حالة من التوتر لدى الأسر والطلاب الذين يتواجدون في هذه المراحل الدراسية نتيجة ضياع مجهود عدد كبير من الطلاب.

 

في نفس سياق الحديث عن ذلك فقد حدثت هناك حالة كبيرة من الغضب داخل البرلمان المصري نتيجة عمليات تسريب الإمتحانات الأمر الذي تسبب في استدعاء وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، لاستجوابه حول عملية ترسيب الامتحانات، لكن العامل الذي تسبب في حالة كبيرة من الغضب هو الغاء وتأجيل بعض الإمتحانات الأمر الذي كان سببًا في خروج عدد كبير من طلاب الثانوية العامة للتظاهر ضد هذا القرار وإعلان رفضهم للدخول في إمتحانات جديدة وإعادتها أو تأجيل البعض الآخر.

 

يضاف إلى ما سبق ذكره فقد طالب عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور بضرورة إقالة وزير التربية والتعليم من منصبه نتيجة عمليات التسريب المستمرة في الامتحانات وعدم القدرة على السيطرة على مثل هذه التجاوزات التي زادت بشكل كبير خلال إمتحانات هذا العام.

 

بجانب ما سبق ذكره فقد بدأت عمليات متابعة عدد كبير من الصفحات التي تقوم بتسريب الإمتحانات ومنها صفحات شاومينج والتي تعد أحد أكبر الصفحات حاليًا في عمليات تسريب الإمتحانات وخلال الفترة الماضية تم القبض على أدمن صفحة شاومينج "أحمد . أ" وخلال جلسة اليوم قررت محكمة جنح الوراق، برئاسة المستشار محمد الحلواني، حجز القضية للحكم بجلسة ١٦ يوليو الجاري.

 

يضاف إلى ما سبق ذكره فقد أشار أدم صفحة شاومينج أنه قام بإنشاء صفحة أخرى تحمل نفس اسم الصفحة الرئيسية شاومينج وكان يقوم من خلالها بنشر المذكرات للطلبة بأسعار مخفضة لتوفير مصاريف الطلاب على حد قوله .

 

مواضيع متعلقة

التعليقات

Elmalek-Cars
دليل مواقع ايجى Free xml sitemap generator
PHP Directory
education Website Promotion Free Website Directory WWWi.co.uk Search Engine Submission - AddMe