كتب كتبت-ايمان محى الدين

كان "المال " هو الدافع لقتل "راندا حسن "35 سنة ربة منزل لشقيق زوجها "سامح محمد " 40 سنة رجل أعمال ، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما تطورت إلى اشتباك بالأيدى ، وانتهت بقتل الرجل بسكين المطبخ بعد أن سددت له عدة طعنات .

 

فى هذا الإطار كان مأمور قسم البساتين قد تلقى بلاغا مفاده وقوع جريمة قتل بشارع محمد نور الدين بدائرة القسم ، وعلى هذا الأساس قد انتقل المقدم " وائل غنيم " رئيس المباحث ، والرائد " محمد السيسى " معاون مباحث القسم وانتقل معهما النقيبان "صلاح حيدر " و" هيثم معتز " إلى موقع الجريمة وتبين ما سبق .

 

وقد كانت رواية المرأة لما حدث ، أن زوجها محبوس فى سجن الأموال العامة منذ سنتين وأن شقيقه قد ذهب إلى منزلها مطالبا ببعض المال منها حيث أنه يعانى من ضائقة مالية ، وقد رفضت الزوجة ذلك وبسبب ذلك نشبت مشادة كلامية بينهما ، ثم مد يده عليها وجراء ذلك طعنته بسكين المطبخ عدة طعنات سددتها له ثم تركته وقامت بالاتصال بالنجدة والإسعاف وعلى ذلك تم ضبط المتهمة .

 

وبعد الأمر بتشريح الجثة والتصريح بدفنها  ، قامت نيابة حوادث جنوب القاهرة ، باستعجال تقرير الطبيب الشرعى فى تلك الحادثة تمهيدا لإحالة المتهمة إلى المحاكمة العاجلة .