قصف عسكري لمناطق تمركز الجماعات الإرهابية بسيناء والشيخ زويد

الثلاثاء - 5 يوليو 2016 - 02:06 م | كتب - محمود الشرقاوي
قصف عسكري لمناطق تمركز الجماعات الإرهابية بسيناء والشيخ زويد



في إطار القصف العسكري المستمر الذي تقوم به عناصر القوات المسلحة خلال الفترة الحالية لمواجهة الإرهابيين في سيناء وعدد من مناطق البؤر الإجرامية في محافظات الجمهورية، فقد قصفت اليوم الثلاثاء طائرات عسكرية أهدافًا متعددة جنوب الشيخ زويد وشرق بئر العبد بشمال سيناء ، حيث يأتي ذلك في إطار الحملات الأمنية المستمرة في تلك المناطق خاصة خلال العامين الماضيين .

 

في نفس سياق الحديث عن ذلك فقد أشارت العديد من المصادر الأمنية إلى أن الساعات الماضية شهدت عملية رصد عدد من التحركات لعدة عناصر إرهابية وإجرامية وهو الأمر الذي استتبعه ضرورة التدخل العسكري للقضاء عليهم وبالفعل تم تحديد تحركات لعناصر إرهابية تم قصفها، وقد اكدت المصادر في تصريحات لها إلى أن هناك قرابة الـ 19 مسلحًا قتلوا وأصيب آخرون جراء عمليات القصف.

 

يضاف إلى ما سبق ذكره فقد أسفرت العمليات العسكرية التي تم القيام بها من قبل القوات العسكرية المصرية في تدمير عدد من أماكن إيواء أشخاص ومعدات وأسلحة للمسلحين فى تلك تمركز العناصر الإرهابية، وقد تم بالفعل إحباط التحركات الخاصة بالعناصر المسلحة ، وبجانب ذلك فقد أشارت المصادر الأمنية إلى أن هناك معلومات كانت قد وردت إلى الأجهزة الأمنية تشير إلى أن عدد من العناصر الإجرامية والإرهابية كانت تحاول الوصول إلى أية تجمعات أمنية وارتكازات لاستهدافها.

 

بجانب ما سبق ذكره فقد تم خلال الحملة الأمنية القيام بتدمير وتفجير 4 عبوات ناسفة وذلك قبل تفجيرها في إحدى الحملات الأمنية التي كانت تستهدفها العناصر الإجرانية في مناطق الشيخ زويد وشمال سيناء.

 

في نفس سياق الحديث عن ذلك فقد أشارت المصادر في تصريحات لها إلى هناك عدد من الحملات الأمنية سيتم القيام بها خلال الساعات المقبلة لتمشيط المنطقة بالكامل ، كما سيتم نشر عدد كبير من القوات الأمنية في تلك المناطق لمنع حدوث أية أعمال إرهابية أو إجرامية .

مواضيع متعلقة

التعليقات

Elmalek-Cars
دليل مواقع ايجى Free xml sitemap generator
PHP Directory
education Website Promotion Free Website Directory WWWi.co.uk Search Engine Submission - AddMe